"التميز في خدمة العملاء"
فندق كراون بلازا ، المنطقة الدبلوماسية
يسعدنا أن ندعوك لحضور جلسة نقاشية بعنوان "التميز في خدمة العملاء" من قبل محمد عيسى. ، خريج بريطانيا ، والمؤلف الرائد والمتحدث والمؤلف الكتابي ومؤسس 3D Speaking، يوم الاثنين 26 نوفمبر 2018 في فندق كراون بلازا في الساعة 6:30 مساءً.
عن الجلسة النقاشية
مباديء الشاي كرك لخدمة الزبائن
خدمة أفضل ، أرباح أفضل!
المشهد التنافسي شرس. العملاء لديهم أكبر قوة تغيير على الإطلاق. إذا كنت تتنافس على السعر ، فهذا مصيرك.أما إذا كنت تتنافس باستخدام أرفع مستوى في خدمة العملاء، فسوف ترتفع حصتك في السوق وأرباحك! في هذه الجلسة، سوف تلتقط أداة رائعة لنقل خدمة العملاء الخاصة بك إلى المستوى التالي. إنه مباديء الشاي كرك لخدمة الزبائن، هذه ليست وصفة طعام بل هي جوهرة مهمة لبناء ثقافة تتمحور حول الزبون. تماما مثل شاي كارك ، فإن خدمة العملاء لديها مكوناتها الأساسية. تستخدم الشركات في جميع أنحاء العالم هذه المكونات لخدمة عملائها بشكل أفضل. في هذه الجلسة، ستتعلم كيفية جذب عملائك والاحتفاظ بهم من خلال خدمتهم بشكل أفضل.
عن محمد عيسى
المتحدث الحائز على جوائز عالمية والمؤلف الأكثر مبيعا
مؤسس 3D Speaking
المتحدث والمؤلف الحائز على جائزة عالمية في التأليف ومؤسس 3D Speaking. لديه ما يقرب من 20 عامًا من الخبرة الاحترافية في صناعات السلع الاستهلاكية والأطعمة والمشروبات والعقارات والخدمات المصرفية الاستثمارية والسفر والسياحة. اكتسب هذه الخبرة من خلال العمل في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين. وتشمل خبرته الوظيفية الشؤون المالية والاستثمار وتطوير الأعمال والشؤون القانونية والتنظيمية. وهو مؤلف مشارك لثلاثة من أفضل الكتب في أمازون بما في ذلك كتابه الأخير The Big Question - مع شخصية التلفزيون المعد العالمي ، لاري كينغ.