رأيك يهمنا
نحن نقدر رأيك ونأمل أن تكون تجربتك في التعامل مع المجلس الثقافي البريطاني مميزة، ولذلك نرحب بتعليقاتك، واقتراحاتك، وأية تفاصيل تتعلق برضاك أو عدم رضاك بشأن تجربتك عند التواصل معنا أو بشأن استخدام أي من منتجاتنا أو خدماتنا.
- نرغب في معرفة ما إذا قام أحد موظفينا بتقديم خدمة استثنائية.
- نحن نستخدم المعلومات التي تصلنا من ملاحظات وشكاوى عملائنا لتحسين خدماتنا ومنتجاتنا.
- نتعامل مع كافة الملاحظات والشكاوى بجدية وحيادية.
- لن نتعامل معك بشكل مختلف لأنك قدمت شكوى.
ونحن نسعى للاستجابة لشكواك بأسرع وقت ممكن، بغض النظر عن الموضوع أو طريقة تواصلك معنا.
كيف تقدم ملاحظة أو شكوى
- تواصل معنا بإرسال رسالة عبر البريد الالكتروني إلى bc.enquiries@britishcouncil.org.bh
- اتصل بنا على 17266166 973 +
- أرسل ملاحظتك أو شكواك عبر البريد العادي لفريق خدمات الزبائن على العنوان التالي : 146 شارع الشيخ سلمان، المنامة 356
المعايير
نسعى للإستجابة لملاحظتك أو شكواك خلال ثلاثة أيام عمل.
نسعى للتعامل مع ملاحظتك والرد عليك أو حل الشكوى المقدمة خلال 10 أيام عمل.
سوف نبقيك على إطلاع بالتقدم الحاصل فيما يتعلق بشكواك.